منتديات احلى صحبه
مــرحـــــبـآإ مــع كــــل شــروؤوق شـــمس وغــروؤوبـهـا .. مرحبآإ عـدد نجوم السمآإء اللآمـعة فـي الأفق

نتمـنى ـآإ أن تـجدوا فـي مـنتدى أحلـى ـآإ صحبه مآ يُرضي ذائقتكــم .. نحن بإنتظار ما ستجود به اقلآمكم

الإدآإرهـ
منتديات احلى صحبه
مــرحـــــبـآإ مــع كــــل شــروؤوق شـــمس وغــروؤوبـهـا .. مرحبآإ عـدد نجوم السمآإء اللآمـعة فـي الأفق

نتمـنى ـآإ أن تـجدوا فـي مـنتدى أحلـى ـآإ صحبه مآ يُرضي ذائقتكــم .. نحن بإنتظار ما ستجود به اقلآمكم

الإدآإرهـ
منتديات احلى صحبه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات احلى صحبه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مــرحـــــبـآإ مــع كــــل شــروؤوق شـــمس وغــروؤوبـهـا .. مرحبآإ عـدد نجوم السمآإء اللآمـعة فـي الأفق نتمـنى ـآإ أن تـجدوا فـي مـنتدى أحلـى ـآإ صحبه مآ يُرضي ذائقتكــم .. نحن بإنتظار ما ستجود به اقلآمكم
، ✿✿نوَدْ! أن ننَـوْهـ أنهًّ يمْنــعَِِ وضع أصَّوْات ِالاِغاْنـيَ / فَيَ المنتدى وكَذلّك ّوضّْـــعْ الصْور الـخاّدشْه للحّيـاءْ و لدْيـنِّ الله | لنعيش بهـدوء ♥️♥️~ ✿✿
المشآإركات الم‘ـكتوبة تعبّـرـر عـن وجـهة نظـرـر صآإحبهآ ولآ تعبّــر بـأي شـــكل مــن الأشكآإل عن وجهـة نظــرـر إدآإأرة م‘ـنتديات احـــلى ـآإ صحبه♥️♥️~

ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
∫ رُو ζ مِغ ـٍلينيْ ≈
ــ
ــ
∫ رُو ζ مِغ ـٍلينيْ ≈

في خــآطري‘‘ : ـأنثثُىْ .. ححًڪآيتهٌآ [ححٍڪآإيہْ ] , فٍيُههْآ هِدووُءْ آلٍڪووُنٍ وفُيهآ جٍجـنُونٍـہً &quot; { ♥ } ..
المزاج : هادئــــــــه ~ْ
MMS~ :  ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Os038873

ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Empty
مُساهمةموضوع: ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<     ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Emptyالخميس يناير 13, 2011 9:09 am

ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Dohaup_730222474
.
.

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مواضيعي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )

بدخل بالقصة دايركت

أنا يا طويلة العمر انبسط لا صار عندنا عزيمة ولا عرس عشان القى شي احش فيه على قهوة المغرب بكره  ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Smile_wink

وأساساً من قبل لا أروح وأنا أحش
( إيه فلانه لا جات اكيد لبسها خياس اكيد اللحجية بتسوي كذا وكذا )

المهم ما يسلم مني أحد لا بسوق ولا بشارع ولا بتلفزيون ولا بجوال ولا بمكان
والأغلب أساساً كذا
بس أنا نموذج معترف بخطأه  ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Smile_teeth

لين حصل اللي حصل  ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Smile_omg
لين سمعت اللي سمعت  ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Smile_omg

يقالي بحاول أحب اللي ينصحون وبعد حشه عنيفة فتحت على التلفزيون
إلا ذاك الشيخ اللي ما يصارخ ولا يبكي

بس قال شي صعقني

ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Smile_omg

( تاخذين ذنب كل واحد حشيتي فيه لان ماظنتي باقي عندك حسنات)
قلت معليش هالكلام مو جديد ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Smile_teeth

قال :

يوم القيامة تعرض عليك أعمالك ومن بينها تلقين لواط  ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Smile_omg زنا  ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Smile_omg ربا ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Smile_omg عقوق والدين ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Smile_omg سب الصحابه  ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Smile_omg أكل مال اليتيم
سرقة - كذب - شرب خمر - لعب قمار - .....إلخ

وتصارخين لحظتها ياربي من وين لي هذا وانا والله لا زنيت ولا ولا ولا ولا ولا ....

هذي كلها سيئاتهم اللي أخذتها من حشي فيهم وهم لهم حسناتي يتنعمون فيها في وقت أنا ميته أبي فيه حسنة واحده

وأنرمي بجهنهم بسبب ذنوبهم اللي جمعتها لهم وطهرتهم منها

طيب اقرو هنا الطامة الكبرى :

قال الرسول عليه الصلاة والسلام : ( لما عرج بي مررت بقوم لهم أظفار من نحاس يخمشون وجوههم وصدورهم , فقلت : من هؤولاء ياجبريل ؟ قال: اللذي يأكلون لحوم الناس ويقعون في أعراضهم )

الرسول عليه السلام أتى على قبرين فقال : ( إنهما ليعذبان في غير كبير , أما أحدهما فكان يأكل لحوم الناس ’ و أما الآخر فكان صاحب نميمة ثم دعا بجريد فشقها نصفين فوضع نصفها على هذا القبر ونصفها على هذا القبر , وقال: عسى أن يخفف عنهما ما دامتا رطبتين )ه

والكل يصب في نفس المعنى : ( الحش - الغيبة - الهمز واللمز - المعاير ) سواء بوجة الشخص أو من خلفة

وفي الصحيح عن أبي هريرة يرفعه إلى الرسول صلى الله عليه وسلم: "أتدرون ما الغيبة؟ قالوا: الله ورسوله أعلم؛ قال: ذكرك أخاك بما يكره؛ قيل: أفرأيت إن كان في أخي ما أقول؟ قال: إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته، وإن لم يكن فيه ما تقول فقد بهته".

وروي عنه صلى الله عليه وسلم: "يا معشر من آمن بلسانه، ولم يدخل الإيمان قلبه، لا تغتابوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم، فإنه من يتبع عورات المسلمين يتبع الله عورته، ومن يتبع الله عورته يفضحه وهو في بيته".

طيب بتقولين اللي حولي كلهم يحشون طيب تعرفين وش أجرك لو سكتي أي وحده تحش بأسلوب حلو

إقري :

فقد روي عنه صلى الله عليه وسلم: "من ردَّ عن عرض أخيه ردَّ الله عن وجهه النار يوم القيامة"

اللي اقتنعت معاي وبتجاهد نفسها على هالشي

تشاركنا بهالحملة

( حملة لا للحش ولا لسماع الحش )

الله يهدينا ويتوب علينا ويغفر لنا ماسبق

شاركواآ لو بانفسكم او علقي على جدارك لاا للغيبه
بدفترك الخاص على تسريحتك
اوراق صغيره واكتبي عليها

ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  3b000e789c  ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  0e95c398ef  ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  9193429c51  ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  8744f6d2ad
♥آح‘ـَـسـآإ‘سٍ نـآإدرٍ≈
~
~
♥آح‘ـَـسـآإ‘سٍ نـآإدرٍ≈

في خــآطري‘‘ : مآ جيت أسجـّل• في حضوري بدآيهـ • دآم البدايهـ تبـتدي في• حضــوري •●
المزاج : مشوووش
MMS~ : ~~

ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<     ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<  Emptyالخميس يناير 13, 2011 10:05 am

الله يجزآإك خير يالغلا

مآإ قصرتي

~
https://shbaah.roo7.biz

ما تحلى القهوة إلا بالحش>_<
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قلبي تحلى بسعد حين لآقآك~